السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. التعليم تعلن تعليمات جديدة خاصة بتغير المسمى الوظيفي

السبت 08/مايو/2021 - 10:59 م
السبورة

اعلنت محافظة الشرقية، بناء على ما ورد من الادارة العامة لتنسيق التعليم العام بوزارة التربية والتعليم بالقاهرة، عن طريق الواتس اب، خطاب بخصوص المسمى الوظيفى للسادة اعضاء التعليم، الذين يرغبون فى تغير المسمى الوظيفى للعام الدراسى 2021.

- يتم مراجعة جميع بيانات المعلمين من واقع ملف المعلم مع حضور موجهين اوائل كل مادة على حدة، حتى لا يحدث خطأ فى بيان معلم بعد التدريب فى الاكاديمية المهنية التعليمية وصدور امر بتغير المسمى الوظيفى للمعلمين.

- يتم تسجيل بيانات تغير المسمى الوظيفى للمتقدم بطلب بكل دقة متناهية من واقع ملف المعلم بالملفات، ويتم مطابقة المؤهل الاصلى مع المسمى الوظيفى المطلوب التغير له. 

- يتم تجميع ملفات المتقدمين لتغير المسمى الوظيفى مع مدير ادارة التنسيق (ع/ث) بالادارة التعليمية لحين طلبها.

- يتم اعداد نسخة ورقية من نسختين اصول معتمدة ومختومة لك تخصص على حدة لادارة التنسيق (ع / ث) بالمديرية بالاضافة الى نسخة الككترونية c.d علما بان اخر ميعاد لتسليم النسخة الورقية الالكترونية 25-5-2021.

- التنسيق (ع / ث) والموجه الاول للمادة بالادارة التعليمية مسئولين مسئولية قانونية عن عدم صحة اى بيانات للمعلمين بعد مراجعتها واعتمادها بالنسخة الورقية والالكترونية c.d والتى يتم تسليمها الى التنسيق.


- ارسال الملف على برنامج اكسل على "الواتساب" للسيد مدير التنسيق لتسجيل بيانات المعلمين لكل وظيفة على حده معتمدة ومختومة.

- مرفق صورة من والواتس اب من الادارة العامة للتنسيق العام بالوزراة. 



قد تكون صورة لـ ‏نص‏