Advertisements

الحكومة: تصدر قرار جديد يبدأ تطبيقه السبت المقبل 22 مايو2021

الأربعاء 19/مايو/2021 - 05:28 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
قرارت اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، التي اتخذتها اليوم بشأن الاستمرار في تطبيق القرارات الصادرة عن اللجنة في اجتماعها السابق بغلق المحلات والكافيهات والمولات 9 مساءً، حتى نهاية شهر مايو الجاري، باستثناء القرار الخاص بالحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة، وإعادة فتحها وإتاحتها لاستقبال المواطنين شريطة الالتزام بكل حسم بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، سيتم تطبيقها بداية من 22 مايو المقبل عقب انتهاء مدة القرار السابق المقرر له 21 مايو.


وجدير بالذكر، أشار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، إلى أن ما شهدناه من عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا، وما تم رصده من زيادة فى أعداد المصابين بالفيروس.


هو ما دعا الحكومة إلى اتخاذ مجموعة من القرارات الخاصة بغلق مختلف المحال التجارية والمولات والكافيهات خلال الفترات المقررة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.


نوه رئيس الوزراء، إلى أن العديد من دول العالم اتخذت قرارات بالإغلاق التام منذ نحو عام واكثر، إلا أننا لم نلجأ لذلك مراعاة للظروف الاقتصادية والحرص على استمرار عجلة الاقتصاد الوطنى فى الدوران.
 

Advertisements

تعليقات Facebook