الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

قرارا صادم للمعلمين بشأن أيام الإمتحانات والتصحيح

الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:38 م
السبورة

أصدرت مديرية التربية والتعليم، قرارات هامة بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، خاصة بأيام الإمتحانات والتصحيح، وحيث انه لا تدخل ضمن الإجازات الإستثنائية والتناوب حرصا على مصلحة العمل، وعلى الجميع الإلتزام بالحضور للجان، حال التكليف حتى لا يخضعوا للمسائلة القانونية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية مواجهة انتشار فيروس كورونا.


أهم هذه القرارات الخاصة بأيام الإمتحانات والتصحيح:

‎-‏ تخفيض عدد العاملين بالمديرية والإدارات والمدارس التابعة بنسبة 50% من اجمالى عدد العاملين بعد استبعاد السيدات الحوامل واصحاب الأمراض المزمنة وذلك بالتناوب فيما بينهم وبما لا يؤتر على حسن سير العملية التعليمية وتقديم الخدمات للمواطنين مع الأخذ  بالاعتبار الاحتياجات الفعلية من العاملين خلال اعمال الامتحانات وتحت المسئولية الشخصية للرئيس المباشر.


- ‏حضور كامل العدد من السادة مديرى العموم ، مديرى الإدارات، رؤساء الأقسام بالمديرية والإدارات التعليمية بعد التنسيق مع رئيس الجهة.


- تعد خطط التناوب بين العاملين بالمدارس ويخطر بها التعليم المختص التابعة له المدرسة لمراجعتها والتأكد من عدم تأثيرها على سير العمل و أعمال الامتحانات المقررة وانتظام الدراسة.

- الالتزام بأعمال التطهير لكافة الأماكن بكل أساليب الوقاية بصفة مستمرة سواء فى المكاتب؛ الفصول؛ الأفنية، ودورات المياه.

- حظر عقد اى اجتماعات او ندوات الا عبر تقنية الفيديو الكونفرانس.

- المحافظة على الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى.

- ‏التشديد بالتنسيق التام مع الوحدات المحلية لغلق مراكز الدروس الخصوصية كل فيما يخصه.

- ‏يعمل بهذا الأمر من تاريخه كل فيما يخصه ولحين صدور تعليمات جديدة 


لا يتوفر وصف للصورة.