السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: بشرى سارة لطلاب الصف الثالث الإعدادي..الوزارة ترسل خطابات تصحيح الشهادة الاعدادية لـ"معلمي الابتدائي".. والمعلمون: "لانعلم شئ عن منهج الاعدادية".. "التعليم" تعلن عن إجراءات عقد امتحانات ا

الخميس 27/مايو/2021 - 11:08 ص
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار: بشرى سارة لطلاب الصف الثالث الإعدادي..الوزارة ترسل خطابات تصحيح الشهادة الاعدادية لـ"معلمي الابتدائي".. والمعلمون: "لانعلم شئ عن منهج الاعدادية".. "التعليم" تعلن عن إجراءات عقد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام


نشر أحد المعلمين تدوينة علي جروب اتحاد معلمي مصر أكد فيها قيام وزارة التربية والتعليم بإرسال خطابات تصحيح الشهادةالاعدادية لـ"معلمي الابتدائي".

وقالت التدوينة "دي خطابات تصحيح الشهادةالاعدادية جاءت لمعلمي المرحلة الابتدائية الصفوف الاولى ونحن لانعلم شئ عن منهج الاعدادية ولم ندرسة بالفعل فكيف نقوم بتقدير درجات وتصحيح اسئلة من خلال نموذج اجابة اذا تجاوز التلميذ بالتعبير عنه فى سياق نفس المعنى نحن لا نعلم لاننا لا ندرس المنهج لاننا نعلم كل تلميذ بيعبر عن اجابته باسلوبة فإذا خرج عن سياق نموذج الاجابة ماذا نفعل ارحمونا من بتأنيب الضمير وظلم الطلبة".


نشر المعلم مصطفي عامر، معلم لغة عربية وتربية إسلامية بالمرحلة الإعدادية، تدوينة علي صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هذا نصها :


أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم عقد امتحان الثانوية العامة النهائي في لجان يتم تجهيزها بالشبكات الداخلية servers.