السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الجامعة الألمانية تعلن عن توفير 1500 فرصة عمل وتدريب للطلاب والخرجيين

الخميس 27/مايو/2021 - 01:45 م
الجامعة- الألمانية
الجامعة- الألمانية

من المقرر أن ينطلق صباح يوم السبت وحتى الأحد المقبل ملتقى التدريب و التوظيف السنوى الـ"15" للجامعة الألمانية لعام 2021 والذي أسفر منذ انطلاقة في 2006 حتى اليوم عن توفير أكثر من 15 ألف فرصة عمل و تدريب لطلاب و خريجي الجامعة الألمانية.

وإليكم أبرز المعلمومات عن الملتقي هذا العام:

-يعقد الملتقى هذا العام أفتراضياً لأول مرة بسبب جائحة فيروس كورنا المستجد عبر منصة  الكترونية  متخصصة تجمع بين طلاب وخريجى الجامعة من جهة و الجهات الموظفة من الشركات  و المؤسسات و الهيئات العالمية المتعددة الجنسيات و الأنشطة والبالغ عددها 71  جهة 

- تم توفير هذا العام 1500 فرصة عمل وتدريب 

- مشاركة عدد من  المراكز البحثية والجامعات الاكاديمية الاوروبية والتى بدورها تقدم المنح البحثية وفرص العمل والتدريب ، و يبلغ عددها هذا العام 8 جامعات منها شتوتجارت ، بادن فورتنبرج  ، برلين الحرة  ، برلين التقنية  ،  الهيئة الألمانية للتبادل العلمي DAAD ،  جامعة IE الأسبانية.

 
- يحظى ملتقى هذا العام برعاية العديد من الشركات و المؤسسات المصرية و العالمية الكبرى مثل  فوادفون مصر Vodafone Egypt ، اورنج Orange ، اتصالات Etisalat- ، بنك التعمير و الأسكان HD Bank ، و شركة Procter  &Gamble للسلع الإستهلاكية ، و فودافون للحلول الذكية VOIS.

نشر أحد المعلمين تدوينة علي جروب اتحاد معلمي مصر أكد فيها قيام وزارة التربية والتعليم بإرسال خطابات تصحيح الشهادةالاعدادية لـ"معلمي الابتدائي".

وقالت التدوينة "دي خطابات تصحيح الشهادةالاعدادية جاءت لمعلمي المرحلة الابتدائية الصفوف الاولى ونحن لانعلم شئ عن منهج الاعدادية ولم ندرسة بالفعل فكيف نقوم بتقدير درجات وتصحيح اسئلة من خلال نموذج اجابة اذا تجاوز التلميذ بالتعبير عنه فى سياق نفس المعنى نحن لا نعلم لاننا لا ندرس المنهج لاننا نعلم كل تلميذ بيعبر عن اجابته باسلوبة فإذا خرج عن سياق نموذج الاجابة ماذا نفعل ارحمونا من بتأنيب الضمير وظلم الطلبة"