الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

18266 طالبا وطالبة يؤدون اليوم الاول من امتحانات اعدادية الاقصر

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 02:42 م
امتحانات الاعدادية
امتحانات الاعدادية

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، صباح الثلاثاء، عدد من مدارس مدينة الأقصر، لمتابعة سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية العامة، والتي تستمر في خلال الفترة من 1 حتى 7 يونيو، حيث يؤدى 18266 طالبا وطالبة الامتحانات في 146 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.


تفقد لجان مدارس الأقصر الإعدادية بنات
وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد لجان مدارس الأقصر الإعدادية بنات، والأقصر الجديدة بنات، والأقباط الإعدادية بنين، حيث تابع محافظ الأقصر، انتظام العملية الامتحانية، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.


الاطمئنان على تطبيق التعليمات وكافة التدابير والإجراءات الاحترازية
واطمأن محافظ الأقصر، خلال الجولة على تطبيق التعليمات وكافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة الجميع، كما استمع إلى شرح من الدكتور أحمد محمد الخضري مدير الشئون الطبية بالتأمين الصحي بالأقصر، حول الإجراءات الصحية المتبعة وتطبيق الإجراءات الاحترازية ومتابعة الحالة الصحية لكافة عناصر عملية الامتحانات من طلاب ومعلمين وإداريين ومشرفين وكافة المشاركين في إدارة  أعمال الامتحانات.


مرافقو محافظ الاقصر
رافق محافظ الأقصر، خلال الجولة كل من سكرتير مساعد المحافظة اللواء دكتور عماد أبو العزايم، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر الدكتور محمد السيد، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر العميد عمرو حسن، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.