الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدير تعليم السويس يكشف عن تفاصيل إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 11:09 م
مدير -تعليم- السويس-موقع
مدير -تعليم- السويس-موقع -السبورة

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، محمود الفولي، عن وجود لجان على مدار الساعة في كل اللجان الامتحانية للشهادة الإعدادية الـ"83 لجنة" في محافظة السويس، وذلك منذ 4 أيام وذلك لمتابعة تعقيم اللجان الامتحانية وسير الامتحانات، مشيرا إلي أنه تم عقد اجتماع في المديرية لتناول كيفية إجراء امتحانات امنة صحيًا ونفسيًا للطلاب.

وأوضح محمود الفولي في تصريحات إعلامية أن امتحانات الشهادة الاعداداية ورقية وأن غرفة العمليات التي شكلتها المديرية لمتابعة الامتحانات  لم تتلق اي شكاوى بشأن الامتحان،مشددا علي عدم رصد المديرية لأي حالات اشتباه بكورونا.


أصدر رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، تكليفات عاجلة للحكومة بالعمل علي استمرار الإصلاحات الهيكلية، مع تركيز الجهود علي الإصلاحات الخاصة  بالتنمية البشرية والخدمات الضرورية للمواطن.

وتضمنت التكليفات الرئاسية الآتي:


تصدر "تعديل أساسي المعليمن" مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث تسأل عدد من المعلمين عن موعد تعديل أساسي الراتب المتجمد منذ 2014


 وافق مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم  الأحد،  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة، عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وزيادة الحافز الإضافي للعاملين بالدولة.