ads
ads

عاجل.. مد امتحانات الثانوية العامة لطلاب الرياضيات الي "بعد عيد الأضحي"

الخميس 03/يونيو/2021 - 01:41 م
أرشيفية
أرشيفية
نقلا عن جريدة الجمهورية
 
تواصل وزارة التربية والتعليم استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة التي تنطلق 4 يوليو المقبل وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا.

وكشفت "الجمهورية الأسبوعي" عن مد موعد الامتحانات لبعد إجازة عيد الأضحي المبارك لطلاب علمي رياضة يومين حيث تتبقي لهم مادتان في فروع الرياضيات بينما ينتهي طلبة شعبتي الأدبي والعلوم من الامتحانات قبل العيد. 


قال مصدر مطلع في وزارة العدل المصرية إن قرار الرئيس السيسي بتوحيد المستحقات المالية بين الدرجات المناظرة فى الجهات والهيئات القضائية الأربع "القضاء، مجلس الدولة، النيابة الإدارية، قضايا الدولة" يعد قرارا تارخيا هاما ومنصفا للقضاء المصري الشامخ.

وأضاف المصدر في تصريحات إعلامية، أن قرارات السيسي تضمنت أيضا "عدم تكرار ندب العضو القضائي الواحد في أكثر من جهة – عدا وزارة العدل – مع وضع سقف زمني لمدة الندب، والموافقة على إنشاء مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية وعلى كل جهة وهيئة قضائية موافاة وزارة العدل بطلباتها".


أكدت وزارة المالية، على انتهاء هيكلة جدول زيادة مرتبات الموظفين بالدولة، استعدادا لصرف مرتبات موظفي بالدولة قبل حلول شهر يوليو المقبل.


ويستعد ما لا يقل عن 5 ملايين موظف لصرف مرتبات شهر يوليو المقبل، متضمنا الزيادة الجديدة، طبقا لجدول زيادة مرتبات الموظفين بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة الأجور والمرتبات للموظفين والعاملين بالدولة.
ads

تعليقات Facebook