الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

عبد الصبور بدر : "كنت أدعو الله أن يجعل كل أيام الدراسة امتحانات"

الجمعة 04/يونيو/2021 - 04:27 م
أرشيفية
أرشيفية

نشر الصحفي عبد الصبور بدر تدوينة علي صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدوينة بشأن ذكرياتة أيام الامتحانات تضمن الآتي:

كلما رأيت الطلاب يذهبون لامتحانات آخر العام أشعر بطعم البسكويت والكوكاكولا في فمي.

 كان أبي يعطيني في كل يوم من أيام الامتحانات جنيها صحيحا، وكان الجنيه بمثابة ترقية كبيرة لي من تلميذ ينظر من بعيد إلى زجاجات المياه الغازية في  الكشك  القائم أمام المدرسة دون أن يقترب منها، إلى زبون باستطاعته أن يشتري، وكنت كلما وضعت قطعة البسكويت في فمي أذوبها بجرعة صغيرة من زجاجة الكوكاكولا، وأنتشي.

كنت أدعو الله أن يجعل كل أيام الدراسة امتحانات، وكانت مدة الامتحانات لا تزيد عن أربعة أيام تمر بسرعة وتنقضي، لأرجع بعدها خطوات إلى الوراء، أنظر إلى إحدى الزجاجات في الصندوق بود، وأنا أقول لها: موعدنا في العام القادم يا حبيبتي الغالية.


نشر المعلم خالد سرايا ملحق ترقيات 2014 للمعلمين والذي تضمن الآتي:

- اعتبار من 1/1/2020 يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلوا وظائف المعلمين او ما يقابلها من وظائف الاخصائيين الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الاكاديمية المهنية للمعمين شهادة الصلاحسة اللازمة للترقية للوظيفة الأعلي.


تواصل وزارة التربية والتعليم استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة التي تنطلق 4 يوليو المقبل وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا.

وكشفت "الجمهورية الأسبوعي" عن مد موعد الامتحانات لبعد إجازة عيد الأضحي المبارك لطلاب علمي رياضة