الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

23 الف طالب يؤدون امتحان الدراسات الاجتماعية باعدادية الإسماعيلية

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 01:34 م
لجان امتحانات
لجان امتحانات

إعادة الامتحان
أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية البالغ عددهم 23 الف طالب وطالبة موزعين على 154 لجنة امتحانية في ثمانية ادارات تعليمية، اليوم الثلاثاء الموافق 6-8-2021، امتحان مادة الدراسات الإجتماعية لفرعيها التاريخ والجغرافيا بعد إعادة الامتحان بقرار من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بعد تسريبه على تطبيق واتس أب امس الاثنين .

 
التليفون ممنوع
بدأت اللجان الامتحانية وسط اجاراءات مشدةة لرؤساء اللجان بمنع دخول التليفونات المحمولة للجان وتسليمها للطلاب عقب انتهاء اللجنة كما سلم الملاحظوم تليفوناتهم المحمولة لرؤساء اللجان ووقعوا بالعلم على عدم حيازتهم لتليفونات محمولة باللجان حسب تعليمات اداء الامتحان.

 
هدوء وترقب
بدأت اللجان بانتظام تام وتم توزيع أوراق الاجابة على الطلاب و توزيع أوراق الأسئلة وسط حالة ترقب من الطلاب الذين تباينت أرائهم حول مستوى صعوبة وسهولة الامتحان عن امتحان امس الأثنين المسرب وان كانت الغالبية أكدت سهولة امتحان اليوم خصوصا في فرع الجغرافيا .

 
لوجو لكل ادارة
وحرص واضعو الامتحان على وضع لوجو مخصص لكل ادارة تعليمية في وجه وخلف ورقة الأسئلة و تم التنبيه على الطلاب بكتابة أسماءهم و أرقام جلوسهم على وجهي الورقة الامتحانية .