الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

من 450 إلى 1500.. تعرف على موعد صرف منحة عيد الفطر.. للمعلمين وبعض الوزارات

الإثنين 21/يونيو/2021 - 11:36 م
السبورة

أعلنت العديد من الجهات الحكومية،  عن صرف المنحة والحوافز لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تراوحت  من 450 جنيهًا إلى 1500 جنيه.


أعلنت وزارة الأوقاف المصرية بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة عن صرف منحة عيد الأضحى لجميع موظفي الوزارة، بقيمة جديدة لكل موظف.


منحة الأزهر
سيتم دفع مبلغ  قدره 1000 جنيه بمناسبة عيد الأضحى لجميع العاملين في الجمهورية، مناطق الأزهر والإدارات التربوية والمعاهد الأزهرية المرتبطة بها من معلمين وإداريين وموظفين وخطباء نظاميين ومقاولين حسب نظام الأجور والرواتب في مناطق الأزهر.


جامعة عين شمس
أصدر الدكتور محمود المتيني مدير جامعة عين شمس قرارا بصرف منحة  عيد الأضحى القادمة بقيمة 1000 جنيه  لموظفي الجامعة في جميع كلياتها ومعاهدها وإدارتها وفق الضوابط التالية: تغطي الجائزة موظفي الجامعة في جميع كلياتها (موظفين – موظفين – عمل مؤقت – تدريب عسكري – دار ضيافة).

جامعة بنها
أعلن الدكتور ناصر الجيزاوى، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، صرف منحة قدرها 750 جنيها للعاملين بالجامعة، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ونظراً للجهود الجبارة والخارقة التي يبذلها المؤسسون في ضبط شؤون المساجد والتقدم في كافة جوانب عمل الوزارة وجهودهم في بناء بيوت الله تعالى وتكليفهم بمضاعفة جهودهم في المستقبل. أيام التحضير للشهر الفضيل ومساهمة من وزارة التبرعات في تخفيف العبء على جميع منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى 1442 هـ وتزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني  قرر وزير الأوقاف دفع مبلغ (450) لجميع منسوبي الوزارة.

الإسعاف تصرف 450 جنيه
قررت الإسعاف المصرية صرف منحة 450 جنيهًا كمكافأة لجميع موظفي المكتب لتشجيع جهودهم في الفترة الأخيرة وأوصى الدكتور محمد جاد رئيس الإسعاف بدفع قيمة المنحة للموظفين، سيتم صرف المنحة، قبل عيد الأضحى.