الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالفيديو.. "فتاة الفستان بجامعة طنطا" : المراقبة قالتلي أنتِ نسيتي تلبسي بنطلونك ولا ايه !

السبت 26/يونيو/2021 - 01:51 ص
أرشيفية
أرشيفية

في أول ظهور لها قالت حبيبة طارق، الطالبة في الصف الثاني بكلية الآداب جامعة طنطا، إنها تعرض للسخرية والإساءه من المراقبين في الامتحانات وذلك بسبب ارتدائها لفستان في قاعة الامتحانات .

وقالت حبيبة في مداخلة لها مع الإعلامي، عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والذي يذاع على قناة MBC مصر،أنها وأثناء خروجها من القاعة واستلام بطاقتها، أنها قد تفاجأت بالمراقب يسألها "هو أنت مسلمة ولا مسيحية!".


وأضافت حبيبة " وأنا طالعة لقيت مراقبة من لجنة أخرى، بتشد زميلتها وتقولها تعالي شوفي لابسة أيه، وقربت مني، قالتلي أنتِ نسيتي تلبسي بنطلونك ولا ايه ".

 وأوضحت حبيبة في مداخلتها "أنا كنت لابسة فستان تلتين كم وتحت الركبة"، فرديت علي المراقبة "بنطلون أيه اللي ألبسه على الفستان"

وتابعت حبيبة" أنا مش فاهمة إيه اللي عملته" مشيرة إلي أنه تم السخرية من محافظة الإسكندرية التي تقيم فيها حيث قالت "المراقبة سالتني هو أنتِ مسلمة ولا مسيحية، فردت عليها زميلتها شفت بطاقتها كانت محجبة وخلعت الحجاب، فقالت لي أنتِ قررتي تبقي قليلة الأدب؟ والمنتقبة قالت لي أنتِ منين أصلا، قلت لها من الإسكندرية، فردت التانية عليها قالت لها هم الإسكندرانية كده".