السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

هام.. وزير التربية والتعليم يعلن عن نوع القلم المستخدم في «البابل شيت» .. تفاصيل ليلة القبض علي حسن راتب مالك جامعة سيناء للتنقيب عن الآثار.. جامعة ميريت تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 02:37 ص
السبورة

هام..  وزير التربية والتعليم يعلن عن نوع القلم المستخدم في «البابل شيت» .. تفاصيل ليلة القبض علي حسن راتب مالك جامعة سيناء للتنقيب عن الآثار.. جامعة ميريت تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس 


قامت أجهزة الأمن، بالقبض على رجل الأعمال الشهير، ومالك جامعة سيناء، حسن راتب، وذلك عقب صدور قرار من النيابة العامة بضبطه.

وكانت التحقيقات التى تجريها النيابة مع علاء حسانين، النائب البرلمانى السابق، وجهت تهمة تمويل علاء حسانين وذلك في العمليات التي يقوم بها من أجل التنقيب عن الآثار.


وقد اعتراف شقيق النائب البرلماني السابق بقيام راتب بدفع ملايين الجنيهات من أجل البحث عن الآثار.


أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أنه يمكن استخدام قلم جاف أزرق أو أسود" في الإجابة على البابل شيت، موضحا أنه يمكن ايضت التظليل خفيف بالرصاص لو الطالب غير متأكد وعند التأكد يستخدم قلم جاف أزرق أو أسود للإجابة النهائية"

وبشأن  وقت الامتحان ،علق الدكتور طارق شوقي ردا علي استفسار طلاب الثانوية العامة قائلا : "نمتحن جميعا والوقت مناسب لعدد الأسئلة".


تعلن جامعة ميريت عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات وفقا لنص الإعلان التالي: