الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

التعليم X أسبوع : صافى مرتب شهر يوليو 2021 لـ"معلم أول" بعد الانتهاء من إضافة الزيادات الجديدة .. الأكاديمية المهنية تصدر إعلانا هاما بشأن إجراءات منح شهادة الصلاحيه للمعلمين.. آلية تحرير حافز المرحل

الجمعة 09/يوليو/2021 - 03:50 م
أرشيفية
أرشيفية

التعليم X أسبوع : صافى مرتب شهر يوليو 2021 لـ"معلم أول" بعد الانتهاء من إضافة الزيادات الجديدة .. الأكاديمية المهنية  تصدر إعلانا هاما بشأن إجراءات منح شهادة الصلاحيه للمعلمين.. آلية تحرير حافز المرحلة الابتدائية للعام المالي الجديد


تنشر "السبورة" جدول  صافى مرتب شهر يوليو 2021 لـ"معلم أول" بعد الانتهاء من إضافة الزيادات الجديدة .

ووالجدول يشمل اساسى 2015 بالاضافه لاساسى 2021 الجديد والصافى علما بأن المرتب قد يختلف من معلم الى اخر حتى لو كان الاساسى واحد كما هو موضح بالجدول حيث يزيد البعض مثلا حافز ماجستير او مناطق نائية او بدل اقامة أوغيرها.



أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين إعلانا هاما بشأن إجراءات منح شهادة الصلاحيه للمعلمين حيث ستم فتح موقع الأكاديمية بداية من غدا الثلاثاء. 

وكانت قد أعلنت عن شروط ترقيات المعلمين إلى الوظيفة الأعلى والتي تمثلت في الآتي: 
1- ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة خمس سنوات على الأقل.
 
2- ويتم رفع إقرار قضاء المدة البينية على تطبيق تقييم المدرسة حتى يتمكن مسئول الحكومة الإلكترونية في المدرسة من طباعة الإقرار وتوزيعه على المعلمين المرشحين للترقي لتوقيعه، ثم يقوم بتجميعه مرة أخرى وإرساله مع مندوب المدرسة لإعتماده من الإدارة، وبناء عليه يسجل مدة استيفاء ممارسة العمل الفعلي من عدمه مع الإحتفاظ بالإقرار بعد اعتماده من الإدارة في ملف خاص يتم الرجوع إليه وقت الحاجة. 


نشر أحد معلمي المعاهد الأزهرية رد الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية بشأن آلية تحرير حافز المرحلة الابتدائية للعام المالي الجديد.

وتضمن الرد الآتي:

ردا علي الشكوي المقدمة من المعلم جابر سعيد سعيد سيد معلم اللغة الانجليزية معهد طما فيوم الابتدائي التابع لإدارة اهناسيا المدينة نتشرف بالرد علي فضيلتكم بالآتي: