الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

كبري المدارس الإماراتية تعلن عن وظائف جديدة للمعلمين والمعلمات.. ننشر نص الإعلان

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 09:27 م
أرشيفية
أرشيفية

تعلن كبري المدارس الإماراتية عن وظائف جديدة للمعلمين والمعلمات وفقا لنص الإعلان التالي:

وفي سياق أخر تقدم عدد من الطلاب وأولياء الأمور باستغاثة بشأن امتحان الجبر والهندسة الفراغية إلي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ولمن يهمه أمر التعليم في مصر .

وغرد عدد من الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن المأساة تتكرر والطلاب يدفعون الثمن.

السؤال رقم ٨ في امتحان اليوم خطأ:

حيث اشتمل امتحان الجبر والهندسة الفراغية علي السؤال رقم ٨ والذي وضع خطأ مما تسبب في إرباك الطلاب وضياع وقت كبير من وقت الامتحان في محاولة للإجابة عليه فضلاً عن تعب الأعصاب والإحباط .

وأكد عدد من الطلاب أن المشكلة ليست في أن السؤال تم وضعه خطأ ، المشكلة في حالة الطلاب السيئة بسبب هذا السؤال .

وكان مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم قد كشف ان غرفة العمليات المركزية وفريق مكافحة الغش، يتتبع الصور المنشرة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا بشأن اسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية والتى يؤدى فيها الطلاب الآن امتحان آخر العام.

والجدير بالذكر أن طلاب وطالبات الثانوية العامة يؤدون الامتحان الخامس اليوم الاربعاء الموافق 14-7-2021، بعد ان انتهوا فى الايام الماضية من اداء امتحان مواد اللغة العربية واللغة الاجنبية الثانية. 


من جانبه فجر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استمرار تداول اسئلة امتحانات الثانوية العامة والتى سوف تنتهى فى يوم الاثنين الموافق 2 اغسطس المقبل.


واضاف الدكتور طارق شوقى فى تصريحات صحفية ان مسألة تداول اسئلة امتحانات الثانوية العامة سوف تستمر حتى نهاية الامتحانات، مؤكدا ان الحرب على تطوير التعليم مستمرة طوال الايام المقبلة.


واكد ان وزارة التربية والتعليم نجحت فى تحجيم هذه الظاهرة والقبض على الطلاب المسئولين عن تصوير هذه الامتحانات من داخل اللجان ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وجروبات الغش، موقعين اقصى العقوبات على الطلاب ومنها الحرمان من دخول امتحانات الثانوية العامة لمدة عامين.