الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. داليا الحزاوي تكشف عن عيدية وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

الأحد 18/يوليو/2021 - 03:32 م
السبورة

قالت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، داليا الحزاوي، إن الائتلاف قام برصد ردود الأفعال بشأن  مستوى امتحان الفلسفة والمنطق وذلك لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، حيث انطلق االامتحان صباح اليوم الأحد وسط إجراءات احترازية ووقائية وأمنية مشددة.

وأكدت الحزاوي، في تصريحات صحفية، أن امتحان الفلسفة والمنطق قد جاء مناسب للطالب و لا يوجد مشاكل واعرب العديد من الطلاب عن سعادتهم وان الامتحان جاء كعيدية لعيد الأضحي المبارك. 


وتابعت الحزاوي أن  تداول الإمتحان أصبح مسلسل يومي  بالرغم من تأكيدات وزارة التربية والتعليم علي القضاء علي تلك الظاهرة مع وجود اجراءات احترازية مثل نشر كاميرات المراقبة في اللجان إلي جانب استخدام أجهزة التفتيش .

من جانبة  قال الدكتور رضا حجازى علي امتحان مادة الفلسفة والمنطق اليوم الأحد 18-7-2021 أكد أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الثامن تمت بشكل جيدوفقا لما هو متوقع.

وأضاف حجازي في بيان صحفي أن غرفة العمليات المركزية قامت بالاطمئنان على وصول أوراق أسئلة امتحان مادة الفلسفة والمنطق إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، مشيرا إلي أنه تم التواصل مع مديري المديريات التعليمية في جميع المحافظات؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب.