الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

قبل ساعات من عيد الأضحي المبارك.. مجلس الوزراء يصدر بيانا عاجلا للمواطنين

الإثنين 19/يوليو/2021 - 07:38 م
السبورة

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيانا عاجلا للمواطنين بشأن ما تم تداولة انتشار بنزين مغشوش وغير مطابق للمواصفات القياسية بمختلف محطات الوقود على مستوى الجمهورية وذلك قبل ساعات من انطلاق الاحتفال بعيد الأضحي المبارك.

وتضمن البيان التالي:

- لا صحة لانتشار بنزين مغشوش وغير مطابق للمواصفات القياسية بأي من محطات الوقود على مستوى الجمهورية

 كل منتجات البترول بجميع محطات الوقود سليمة ومطابقة للمواصفات القياسية.
 
هناك إجراءات دورية تتم بصفة دائمة لسحب عينات عشوائية من محطات الوقود بما فيها البنزين بأنواعه لتحليلها بالمعامل المختصة للتأكد من مطابقة كل منتجاتها للمواصفات القياسية

- لضمان جودة الوقود الذي يتم تسويقه من خلال محطات تموين الوقود المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالف أو متلاعب بالوقود.

وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي قد أعلن عن الفئات المستثناة من إجازة عيد الأضحي.

حيث أكد مدبولي على مراعاة الالتزام بتواجد أطقم ومجموعات عمل فنية وإدارية على مستوى عال من الكفاءة على مدار اليوم طوال فترة إجازة العيد بمرافق: مياه الشرب والصرف الصحي، والغاز، والكهرباء، وجميع المستشفيات والوحدات الصحية لمجابهة المواقف الطارئة.

جاء ذلك خلال ترأس رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء 14-7-2021، اجتماع مجلس المحافظين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية؛ لمتابعة عدد من الملفات المهمة. 

هذا وقد أصدر أمس رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بأن تكون إجازة عيد الأضحي المبارك بداية من يوم الاثنين 19 يوليو ، حتى يوم السبت 24 يوليو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.