الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

قرار جمهورى بتعينات جديدة بهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف.. تفاصيل

الأحد 25/يوليو/2021 - 03:36 م
السبورة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم ٢٨٦ لسنة ٢٠٢١، بتعيين كل من الدكتور محمد عبد الرحمن محمد الضويني والدكتور فتحي عثمان عمر الفقي عضوين بهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف.


ونشر القرار في الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد.


وفى سياق اخر، قامت الجريدة الرسمية، بنشر قرار الرئيس السيسى، رئيس الجمهورية، رقم 77 لسنة 2021، والذي تضمن الموافقة علي اتفاقية قرض بين مصر والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بقيمة 5 ملايين و500 ألف دينار  كويتي، والخاص بمشروع إنشاء محطتي تحلية مياه بحر، في مدينتي رفح الجديدة، وبئر العبد الجديدة، في محافظة شمال سيناء والتي تم توقيعها بالكويت يوم 23 نوفمبر2020.


وفي سياق أخر كشفت مصادر من داخل مجلس الوزراء ان الدكتور مصطفى مدبولى قد قارب على الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة، حيث تصل التعديلات الوزارية الى 11 حقيبة.


واضافت المصادر ان العديد من الوزارات تصل الى 11 حقيبة ممكن ان تزيد عن هذا العدد، مؤكدة ان كل من هذه الوزارات سوف تطولها التعديلات وهى: التموين، والبيئة، والتعليم العالي، والزراعة واستصلاح الأراضي، والثقافة، والصناعة، والطيران المدني، وشؤون المجالس النيابية، والتنمية المحلية، والقوى العامة.