Advertisements

الأكاديمية العربية توقع اتفاقية تعاون مع وجامعة سنترال لانكشاير "UCLAN-UK"

الإثنين 26/يوليو/2021 - 05:36 م
السبورة
 
Advertisements
قامت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، بالتوقيع يوم الأثنين علي اتفاقية تعاون مع جامعة سنترال لانكشاير "UCLAN-UK" حيث الأكاديمية بيانا تضمن الآتي:

 - وقع على الإتفاقية كلا من رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى د. إسماعيل الغفار اسماعيل فرج، ونائب رئيس جامعة سنترال لانكشاير، البروفيسور جراهام بالدوين   .

- تأتى اتفاقية التعاون لمنح درجة مزدوجة في التخصصات التالية "هندسة ميكانيكية ، هندسة صناعية ، هندسة طيران ، هندسة الكمبيوتر ، هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، الهندسة الكهربائية ، البناء الهندسة وهندسة البتروكيماويات". 

وشارك في مراسم توقيع الإتفاقية عبر الفيديو كونفرانس كلا من أمين عام جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط ،  والسفير جيفرى آدامز سفير بريطانيا بمصر العربية،  والسفير طارق عادل سفير مصر لدى بريطانيا وعدد أخر من المسئولين. 

من جانبه أعرب أبو الغيط عن سعادته قائلا : "يسعدنى في مثل هذه المناسبة ان أتوجه بالتهنئة علي ذلك التعاون بين الأكاديمية و جامعة سنترال لانكشاير " 

وقال السفير البريطاني تعليقا علي الاتفاقية : "أن هذا التعاون يساعد على تبادل الخبرات بين الجانبين".

وأشار السفير البريطاني إلي عمق  العلاقات المصرية البريطانية ،وأنها حققت تقدما ملحوظا فى مجالات التعليم .

 
وعلق السفير المصري في بريطانيا علي الاتفاقية بالقول "اتقدم بالتهنئة للدكتور اسماعيل عبد الغفار والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة سنترال لانكشاير (UCLAN-UK) على توقيع هذة الاتفاقية". 

 وتابع السفير المصري" بتوقيع هذة الاتفاقية بين الاكاديمية العربية وجامعة سنترال لانكشاير يدل علي اهتمام الحكومة بقطاع التعليم العالى فى مصر "

Advertisements

تعليقات Facebook