الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. إصابة طالب بذبحة صدرية أثناء تأدية امتحان اللغة الإنجليزية بالشرقية

الخميس 29/يوليو/2021 - 11:52 ص
أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر مطلع في  مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إن أحد الطلاب قد أصيب قبل قليل بذبحة صدرية، وذلك خلال تأديته الامتحان اللغة الانجليزية.

وأكد المصدر لـ"السبورة"  أن غرفة عمليات متابعة مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة، قد تلقت بلاغا من رئيس اللجنة رقم 1838 في المدرسة الإعدادية بنات في كفر صقر تضمن إصابة الطالب "محمد س م س" 19 عاما والذي يقيم بكفر صقر، وذلك أثناء قيامة بتأدية امتحان اللغة الانجليزية بذبحة صدرية وذلك وفقا لتشخيص الطبيب في المدرسة، وقد تم نقله لمستشفى كفر صقر المركزى من أجل تلقى الإسعافات الأولية.

وقالت وزارة التربية والتعليم أن فريق مكافحة الغش الإلكترونى بالتابع لها يتتبع الصور المتداولة عن امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للتأكد من مدي صحتها.

وكانت عدد من صفحات الغش الإلكترونى قد تداولت عدد من أجزاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، وذلك عقب بدء لجنة الامتحانات.

وتداولت عدد من صفحات الغش علي مواقع التواصل الاجتماعي أول تسريب امتحان اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة.

 وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم نشر أسئلة مادة اللغة الانجليزية ومقاطع فيديو على المواقع المختلفة، وذلك قبل بدء امتحان طلاب الصف الثالث الثانوي.