الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: بيان عاجل لـ"التربية والتعليم" بشأن حصول الأولى على 99% في نتيجة الثانوية العامة 2021.. "السجن عامين وغرامة 250 ألف جنيه والفصل من الخدمة لمعلمي الدروس الخصوصية" يتصدر تصريحات طارق شوقي.

الخميس 05/أغسطس/2021 - 11:04 ص
ارشيفية
ارشيفية

أهم الأخبار: بيان عاجل لـ"التربية والتعليم" بشأن حصول الأولى على 99% في نتيجة الثانوية العامة 2021..  "السجن عامين وغرامة 250 ألف جنيه والفصل من الخدمة لمعلمي الدروس الخصوصية" يتصدر تصريحات طارق شوقي..  السيسي يصدر القرار الجمهوري رقم 322 لسنة 2021


قال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم، تعلقيا علي نشر صور لأوائل الثانوية العامة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إنها غير حقيقى ولم يتم الانتهاء من التصحيح ولم تحصل أي طالبة علي 99%.

وأضاف المصدر أن صور الطالبات المتداولة تم نشرها علي صفحة «غزة الآن»، وذلك عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في فلسطين أمس.

وتابع المصدر لـ"السبورة" ما يتم تداولة من أرقام عن نتائج الثانوية العامة مفبرك وعاري تماما عن الصحة .



في أول تعليق لوزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، بشأن صدور قرار يقضي بالسجن عامين وغرامة 250 ألف جنيه والفصل النهائي من الخدمة بحق المعلم الذي يقوم بمزاولة الدروس الخصوصية في مراكز الدروس الخصوصية أو بمنزله نفي الوزير صحة هذا الخبر

وأكد شوقي أن الخبر غير صحيح علي الإطلاق،  قائلا: "ولا أعلم من أين تأتي هذه الاخبار" 


قام الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بإصدار القرار الجمهورى رقم 322 لسنة 2021 والخاص بفض دور الانعقاد العادى الأول من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب المصري.
 
وتم نشر القرار الجمهوري بالجريدة الرسمية.