السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

وفاة طالبة ثانوية عامة بعد أن ألقت بها والدتها وخالها من الدور الخامس

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:32 م
أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة في القبض على ربة منزل وشقيقها وذلك بسبب اتهامهما بالقيام بقتل ابنتها، والقيام بإلقاء جثتها من الطابق الخامس، بمنطقة البساتين، وذلك بسبب قيامها برفض الزواج من أحد الأشخاص في المنطقة، وتم تحرير محضر، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.
 
وتبين من التحقيقات:

- تلقى مأمور قسم شرطة البساتين إخطارًا من إحدى المستشفيات بمنطقة البساتين بوصول فتاة متوفاة إثر سقوطها من الطابق الخامس من عقار بالمنطقة

- بالانتقال تبين العثور على جثة فتاه تدعى «دنيا.أ»، 17 سنة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة

-  قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وصرّحت بالدفن وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 
- بسؤال والد المجني عليها، بمعرفة ضباط البحث، قال إن والدتها وخالها، أحضرا لها عريسا «معاقا ذهنيا» وتمسكا به بسبب أمواله الكثيرة، موضحًا أنه  تعرض للضرب بسبب رفضه زواج نجلته من هذا الشاب، مما اضطره لترك منزله والإقامة مع نجله في شقة بمنطقة المنيل. 


- وقت الحادث، وأنها كانت بصحبة والدتها وخالها، وأن والدها تلقى اتصالا من أحد أقاربه يخبره أن نجلته مصابه وجرى نقلها للمستشفى، وتبين وفاتها هناك

- أكدت التحريات أن الأم قتلت ابنتها بالاشتراك مع خال المجني عليها، ثم ألقيا جثتها من نافذة الشقة بالطابق الخامس.

وفي سياق أخر قال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم، تعلقيا علي نشر صور لأوائل الثانوية العامة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إنها غير حقيقى ولم يتم الانتهاء من التصحيح ولم تحصل أي طالبة علي 99%.

وأضاف المصدر أن صور الطالبات المتداولة تم نشرها علي صفحة «غزة الآن»، وذلك عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في فلسطين أمس.