رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

أصالة تنعي الفنانة دلال عبد العزيز: "رحم الله السيده الغاليه على قلوب الملايين"

السبت 07/أغسطس/2021 - 01:45 م
السبورة

نعت المطربة السورية أصالة عبر حسابها علي موقع انستجرام الفنانة دلال عبد العزيز قائلة" رحم الله من أنجبت سعادة للدنيا تمثّلت ببناتها .. أخلصن لها وللعمل ولكلّ قلب حزين ليزرعوا جميعاً كعائله الفرح والطيب".


وأضافت أصالة قائلة "رحم الله السيده الغاليه على قلوب الملايين وأعان الله قلب الحبيبات دنيا وإيمي وكلّ قريب وصديق ومُحبّ ..آمين يارب العالمين".

وتوفيت الفنان دلال عبد العزيز اليوم السبت 7 أغسطس بعد صراع طويل مع المرض، استمر لحوالي 4 أشهر بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وولدت الفنانة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

ويعد أخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز هو مسلسل ملوك الجدعنة 

ومسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، بسمة داود، والراحل يوسف شعبان وغيرهم، تأليف عبير سليمان، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى .