الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

تعرف علي أخر رسالة للراحلة دلال عبد العزيز وعلاقتها المثيرة بالطفلة نور

الأحد 08/أغسطس/2021 - 09:24 م
أرشيفية
أرشيفية

تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأخر رسالة صوتية للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وذلك قبل إصابتها بكورونا ودخولها المستشفى التي توفين بها، ودارت المحادثة للفنانة الراحلة عن طفلة موهوبة اسمها نور  من أصحاب الهمم وهي مريضة بمرض نادر.


وأكدت دلال في الرسالة الصوتية "هاقول لدنيا، ودنيا لو شافت الفيديو ده هتتقطع خصوصا أنها بتحب الأطفال  وبالذات اللي في ظروف نور".

وأوضحت دلال "ربنا يشفي نور ويقوي أمها على تربيتها، مشيرة إلي أن ابنتها دنيا تقوم حاليا بالتصوير ولكن سوف تحدد يوم، لنور لحضور التصوير وعمل مفاجأة ويوم جميل لإسعاد نور".

وتوفيت الفنان دلال عبد العزيز أمس السبت 7 أغسطس بعد صراع طويل مع المرض، استمر لحوالي 4 أشهر بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وولدت الفنانة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

ويعد أخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز هو مسلسل ملوك الجدعنة 

ومسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، بسمة داود، والراحل يوسف شعبان وغيرهم، تأليف عبير سليمان، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى .