الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

هام.. جدول صرف مرتبات العاملين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف لشهر أغسطس.. "مستند"

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:59 م
أرشيفية
أرشيفية

تنشر "السبورة"  جدول صرف مرتبات العاملين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف لشهر أغسطس والذي تضمن الآتي:

وفي سياق أخر أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين، خطابا رسميا، لجميع المديريات التعليمية، بشأن الإعلان عن الوظائف الاشرافية للمعلمين والذي يتضمن الحصول على "شهادة الصلاحية"، لأحد البرامج الرقمية للوظائف القيادية والإشرافية، والتي تعد أحد متطلبات التقدم لشغل الوظائف حيث اشتمل الخطاب علي التالي:
 

- نظرا لتوقف منصة الأكاديمية وتعذر التسجيل والحجز للحصول على البرامج الرقمية للوظائف الإشرافية والقيادية خلال الفترة السابقة

- يتم التوجيه بإتخاذ الاجراءات القانونية بمد فترة الإعلان عن الوظائف القيادية والإشرافية بالمديريات التعليمية.

- قبول الإفادة المعتمدة بختم الفرع والتي تفيد بإجتياز التدريب مرفق بها إيصال فوري الذي يفيد بسداد القيمة المالية للبرنامج التدريبي وذلك لحين الانتهاء من طباعة شهادة الصلاحية بإجتياز البرنامج التدريبي.

-أخذ تعهد بأنه شرط التقدم للمقابلة الشخصية إرفاق أصل الشهادة المعتمد والمختومة بخاتم شعار الأكاديمية المهنية بملف التقدم للوظائف الإشرافية.

وفي سياق أخر أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مد فترة التقديم من أجل الالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك حتي  يوم الخميس 19 أغسطس الجاري.

وأكدت الوزارة أن قرار المد جاء استجابة لطلب العديد من الطلاب، من أجل إتاحة الفرصة لمزيد من الطلاب للقيام بالتقديم بالمدارس في المحافظات وذلك في محافظات التالية:

– الدقهلية "المنصورة"

– السويس 

– المنيا

- الجيزة "الشيخ زايد"

 – الأسكندرية