الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

وقف صرف الخبز والمقررات التموينية.. لهذه الاسباب

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:42 م
السبورة

 تشهد منظومة صرف الخبز والمقررات التموينية توقف يوم الثلاثاء المقبل، من أجل صيانة قواعد البيانات وتطبيقات الخبز والتموين.

أبرز المعلومات عن وقف منظومة صرف الخبز والمقررات التموينية:
- النظام سيتوقف بالنسبة للمخابز والمطاحن البقالين التموينين بجميع المحافظات اعتبارا من الساعة التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء وحتى الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء.

- إنهاء العمل بداية من الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24-8-2021، وذلك حتى الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء الموافق 25-8-2021.

- طالبت وزارة التموين أصحاب المخابز البلدية، وبقالي التموينيين، ومشروع جمعيتي والمطاحن، بتوفير الخبز للمواطنين، وإجراء كافة التسويات مع عمل الاستعاضات قبل  التاسعة مساء الثلاثاء القادم. 

- القرار يشمل وقف قاعدة البيانات لمدة 4 ساعات فقط، حيث إن عمل المخابز يبدأ في الساعة الخامسة صباحا وعند هذا التوقيت سيكون تمّ الانتهاء من إجراء الصيانة لقاعدة البيانات. 

- عمليات الصيانة لسيستم الخبز والسلع التموينية يتم بصفة دورية لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين وسرعة حصولهم على مستحقاتهم سواء في الخبز أو السلع التموينية.

- عمليات الصرف للمواطنين لن تتأثر لأن الميعاد الذي تم اختياره في فترة تغلق فيها المخابز وكذلك منافذ صرف السلع التموينية. 

- القرار لن يؤثر على المواطنين في صرف الخبز أو صرف التموين.