الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

نائب وزير التعليم: حضور الطلاب في العام الدراسي الجديد يتوقف على هذا الشرط

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:22 م
السبورة

عقد وزارة التربية والتعليم، أمس الخميس، اجتماعا مع مديري المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية، عبر الفيديو كونفرانس، لمتابعة تلقي العاملين بالتعليم قبل الجامعي للقاح التطعيم ضد فيروس كورونا. 

وذلك حسب النسب المحدثة والتي تشتمل على أعداد العاملين متلقي الجرعتين، والعاملين متلقي الجرعة الأولى، والمسجلين لتلقي الجرعات ومن لم يقم بالتسجيل حتى الآن.

أكد نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، على أن استكمال تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا على رأس قائمة اهتمام الحكومة المصرية.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، أن الوزارة تستهدف عامًا دراسيًا جديدًا حضوريًا بالمدارس وهذا يتوقف على نسب تلقي المعلمين للقاح.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه لن يُسمح للعاملين بدخول مقر العمل عند بدء العام الدراسي إلا بعد تلقي اللقاح سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو الدولية.

كما وجه نائب الوزير لشئون المعلمين مديري المديريات التعليمية بمتابعة الإدارات التعليمية ذات النسب المنخفضة في التسجيل لتلقي اللقاح، و سرعة موافاة الوزارة بتقرير يوضح الموقف النهائي والنسب المئوية الجديدة لتلقي اللقاح في موعد غايته الأحد المقبل.