Advertisements

قرارات عاجلة لـ"التربية والتعليم" بشأن صرف حافز لمعلمي "رياض الاطفال وحتى الصف الرابع الابتدائي"

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 03:53 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أرسلت وزارة التربية والتعليم ، خطابا للمديريات التعليمية وذلك بشأن اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال صرف حافز تطوير التعليم للفئات المستحقة بداية من الصف الأول لرياض الاطفال وحتى الصف الرابع الابتدائي بواقع 800 جنيه تضمن الأتي: 

-صرف 800 جنيه لكل معلم من الفئات المستحقة  بواقع 800 جنيه مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف التى تم تطبيقها العام الدراسى السابق.
 
- فى حالة عدم كفاية الاعتمادات المالية يتعين على المسئولين بالمديرية مخاطبة قطاع المحليات بوزارة المالية لطلب تعزيز بند 3/30، حافز تطوير التعليم لصرف الحافز للفئات المستحقة.
 
- على المديريات بصرف الحافز للمستحقين اعتبارا من بداية العام الدراسي 2021،2022، وموافقة الوزارة بحالة الصرف الفعلي

-سيتم تشكيل لجنة من قبل الوزارة لمتابعة حالة الصرف الفعلى لحافز تطوير التعليم واتخاذ الإجراءات الأزمة حيال التقصير أو التأخير فى صرف المستحقات.

وفي سياق أخر أصدرت إحدي مديريات التربية والتعليم قرارا نص علي أنه اعتبارا من شهر سبتمبر المقبل يتم إيقاف خصم 1% من مرتبات العاملين بالدولة وشهر أغسطس أخر شهر يتم تطبيق الخصم منه.

وأكد مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم أن هذا القرار سوف ينتج عن زيادة في مرتب شهر سبتمبر عقب وقف تنفيذ الخصم بقيمة 1%.

وفي سياق أخر أعلنت الدكتورة هالة زاريد وزيرة الصحة عن إطلاق حملة لتوقيع الكشف الطبي على المعلمين بالمدارس ضمن مبادرات الصحة العامة، وتقديم العلاج بالمجان
 
Advertisements

تعليقات Facebook