Advertisements

بالمستندات.. "التعليم" تكشف عن إجراءت صرف 800 جنيه شهريا لمعلمي الصفوف من رياض الاطفال للرابع الابتدائي

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 07:10 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أصدرت وزارة التربية والتعليم منشورا بشأن إجراءت صرف 800 جنيه شهريا لمعلمي الصفوف من رياض الاطفال للرابع الابتدائي تضمنت الآتي:

- يتم صرف حافز تطوير التعليم للمعلمين بغض النظر عن عدد الحصص العام الدراسي 2022/2021 مـ


- صرف حافز تطوير التعليم للفئات المستحقة بدءا من الصف الأول لرياض الأطفال وحتى الرابع الابتدائي بواقع 800 جنيه شهريا لكل فرد من الفئات المستحقة مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف السابق تطبيقها 

- في حال عدم كفاية الاعتمادات المالية يتعين على المسئولين بالمديرية طرفكم مخاطبة قطاع المحليات بوزارة المالية لطلب تعزيز بند 30/3 حافز تطوير التعليم لصرف الحافز للفئات سالفة الذكر.

- صرف الحافز للمستحقين اعتبارا من بداية العام الدراسي 2021/2022 مع موافاة الوزارة بحالة الصرف الفعلي.

-  تشكيل لجنة من قبل ديوان عام الوزارة لمتابعة حالة الصرف الفعلي لحافز تطوير التعليم واتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة التقصير أو التأخير في صرف المستحقات.

 
وفي سياق أخر أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد،  أنه من المقرر أن يقوم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بإصدار عدد من القرارات التي تنظم عملية الحصول على اللقاح من أجل تحديد الإجراءات المتخذة تجاه من يرفض الحصول علي اللقاح".

 

وتابع سعد سوف نعطي فترة محددة يتم السماح فيها بالحصول على اللقاحات الخاصة بكورونا ، وعقب انتهاء المهلة سوف تتخذ إجراءات تجاه من رفض الحصول على اللقاح الخاص بكورونا ".

Advertisements

تعليقات Facebook