ads

"الجامعات الأوروبية" تعلن عن تدريب مجاني في إمتحانات الأيلتس لجميع الطلاب بمقرها بالعاصمة الإدارية

السبت 18/سبتمبر/2021 - 03:23 م
السبورة
 
أكد رئيس مجلس أمناء الجامعات الأوروبية فى مصر EUE بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور محمود هاشم علي توفير الجامعة لتدريب للراغبين فى أداء امتحانات " الآيلتس IELTS "مجانا داخل الجامعة لمدة يومين مشددا علي النقاط التالية:

- التدريب يهدف للتعرف على أساليب الامتحان ونظامه، وتوفير تدريب جيد على الإمتحان من هيئة التدريس ذوى الخبرة ، لضمان إعداد الطلاب بشكل كامل لدخول إختبار اللغة الإنجليزية الدولي "ILETS" .

- سيتم عقد التدريب بداية من يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021 و الأيام التالية من الساعة 11:00 صباحاً و حتى الساعة 3:30 عصراً.

- تلك الخدمة تأتى فى إطار الخدمة المجتمعية للجامعات الأوروبية فى مصر 

- الجامعة تقدم نسبة خصم تصل إلى 50 % كمساعدة مالية للطلاب الملتحقين بالجامعة هذا العام ، بالإضافة إلى عدد من المنح الكاملة 100% المقدمة لأوائل الثانوية العامةو الشهادات المعادلة و كذلك منح جزئية للمتفوقين علمياً و رياضياً.

هذا وتستضيف الجامعات الأوربية في مصر فرع جامعة لندن والتى تقدم من خلال كلياتها و مؤسساتها العديد من البرامج الدراسية المتميزة. ومنها 12 تخصصاً متميزاً في الإقتصاد،  والعلوم السياسية، والعلوم الادارية، والتمويل، وغيرها من العلوم الاجتماعية مقدمة من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية  LSE  والمصنفة رقم 2 عالمياً على مستوى جامعات العالم فى العلوم الإجتماعية، و قد حصل منها 18 عالماً على جائزة نوبل.

 
  وتعاقدت الجامعة على سبعة برامج في هندسة وعلوم الحاسبات في الذكاء الإصطناعي و تطوير الويب و الهاتف المحمول و الواقع الإفتراضي و تجربة المستخدم، و تمنح الدرجات العلمية من جامعة لندن تحت الإشراف الأكاديمي لكلية جولد سميث.

وسيتم منح درجة البكالوريوس في القانون تحت الإشراف الأكاديمي من التحالف الأكاديمي لجامعة لندن والمكون من عدد ست كليات ممثلة في كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسيةLSE  ، وكلية بيركبيك Birkbeck ، والكلية الملكية في لندن Kings’ College، وكلية الملكة ماري  Queen Mary، وكلية الدراسات الشرقية والإفريقية SOAS، وكلية لندن الجامعية UCL  والمصنفة الثامنة على العالم وحصل منها 30 عالماً على جائزة نوبل. 

بالإضافة لذلك ، تقدم الجامعات الأوروبية في مصر العديد من برامج الدراسات العليا في القانون وذلك لإعداد كفاءات وطنية في مختلف فروع القوانين الدولية ، بهدف إعداد كوادر قانونية قادرة على صياغة مشاريع أنظمة قانونية تواكب التطورات الحديثه وكذلك نشر الثقافة القانونية وتزويد سوق العمل المصري بأشخاص متخصصين من أجل تقديم الإستشارات القانونية للشركات متعددة الجنسيات والمستثمرين الأجانب. 

حيث تقدم الجامعات الأوروبية في مصر برامج دراسات عليا متخصصة في مجال قانون الأعمال الدولي وآليات حل المنازعات الدولية من قبل كلية الملكة ماري وكلية لندن الجامعية UCL.
 
كما تستضيف الجامعات الأوروبية في مصر جامعة وسط لانكشاير والتى تمنح درجات البكالورويوس في العلوم الهندسية في تخصصات فريدة ومميزة وعددها عشرة تخصصات (الهندسة الميكانيكية ، وهندسة السيارات الرياضية ، وهندسة الطيران ، وهندسة علوم الفضاء وإعداد الطيارين ، وهندسة الميكاترونيكس والأجهزة الذكية، وهندسة التصنيع ، وهندسة الطاقة ، والهندسة بإستخدام الحاسوب ، والهندسة الكهربائية الإلكترونية ، وهندسة الإلكترونيات).

و سيتم منح درجتي الماجستير والدكتوراة في هذه التخصصات. وتتميز جامعة وسط لانكشاير بعراقتها حيث تم إنشاؤها منذ عام 1828 والتى يُنظر إليها على أنها إحدى الجامعات البريطانية الرائدة في مجال الشراكات الدولية، وارتباطها بالصناعة. كما سيتم إنشاء مجمع حاضنات التكنولوجيا ومركز الإبداع والإبتكار فى الجامعات

 




 

  

تعليقات Facebook