الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

قادة الإمارات يعزون في وفاة المشير طنطاوي

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 04:31 م
أرشيفية
أرشيفية

أرسل رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان، ولي عهد أبوظبي، برقيات تعزية إلى الرئيس السيسي فى وفاة المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق .

عبر قادة دولة الإمارات عن خالص العزاء وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل، سائلين المولي عز وجل أن يسكن الفقيد الجنة ويلهم اهلة وأسرته الصبر والسلوان، وذلك وفق بيان صحفى للسفارة الإماراتية بالقاهرة.
 
وتوفى فجر يوم الثلاثاء الماضي، المشير محمد حسين طنطاوىّ، وزير الدفاع الأسبق، وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر.

نعى الرئيس عبد الفتاح السيسى، المشير محمد حسين طنطاوى، الذى وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى، في تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن.

إنه المشير محمد حسين طنطاوي الذي تصدى لأخطر ما واجهته مصر من صعاب في تاريخها المعاصر. 

عرفت المشير طنطاوي محبًا ومخلصًا لمصر وشعبها، وإذ أتقدم لشعب مصر العظيم بخالص العزاء، فإنني أدعو الله أن يلهم أسرة المشير طنطاوي الصبر والسلوان.

 

بسم الله الرحمن الرحيم.. "مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ومَا بَدَّلُواْ تبديلًا".