الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

التعليم العالي تعلن بشرى سارة بشأن التقديم للجامعات الأهلية الجديدة

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:28 م
السبورة

يعلن التعليم العالى، للالتحاق بالجامعات الأهلية، استمرار فتح باب التقديم للالتحاق بالجامعات الأهلية "الملك سلمان الدولية، الجلالة، العلمين الدولية، المنصورة الجديدة". 

التعليم العالي تعلن بشرى سارة بشأن التقديم للجامعات الأهلية الجديدة:
- لجميع طلاب الثانوية العامة المصرية "الدور الأول والثاني" للعام 2021 للعام 2020" والشهادات العربية والأجنبية المعادلة، وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق 26-9-2021، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

- أن يكون موعد عقد اختبارات القبول الإلكترونية الموحدة يومي الأحد والاثنين الموافقين 3 و4 أكتوبر 2021، على أن يتم إعلان النتائج النهائية يوم الثلاثاء 5-10-2021.

- يحق للطلاب الذين لم يتم ترشيحهم لأي برنامج حتى الآن، أن يقوموا بتعديل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني http://tempuri.org/tempuri.html حيث يمكنهم إضافة وتعديل وحذف الرغبات حتى هذا الموعد وذلك حفاظا على فرصهم في الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة.

- يتم  التواصل بشكل دوري مع الطلاب الذين لم يستكملوا متطلبات التقدم للجامعات الأهلية، من خلال حسابهم على موقع القبول الإلكتروني أو البريد الإلكتروني الذي سجل به الطالب على الموقع، وعلى الطلاب متابعة بريدهم الإلكتروني باستمرار لمتابعة التعليمات الواردة لهم.