الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

معلمة تقتحم مدرسة وتعتدى على تلميذ بالمرحلة الابتدائية بسلاح أبيض

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 05:11 م
السبورة

فى واقعة غريبة من نوعها قال رمضان عبد النبي، والد التلميذ قدرى المقيد بالصف الثانى الاعدادى بمدرسة قرية القرضا التابعة لمدينة كفر الشيخ، تعرض ابنه لاعتداء بالسكين أثناء اليوم الدراسي على يد معلمة لغة إنجليزية، علما بأن تلك المعلمة ليست معلمة بالمدرسة، ولكنها اقتحمت المدرسة ومعها سكين.

قال والد الطالب: "إبني قدري كان مع زملائه بالمدرسة وحضرت معلمة كولية أمر لأحد التلاميذ، وذلك للاعتداء على أحد التلاميذ الذي كان قد تشاجر مع نجلها قبل يوم، وبدأت في الاعتداء على الطالب ممسكة السكين في يدها، وحاول الطالب التفلت منها فلم يستطع فتدخل نجلي لمساعدته في الإفلات منها وبالفعل نجح في ذلك.

وتابع: لحقت المعلمة بنجلي وضربته بالسكينة التي في يدها على رأسه من الخلف، وفرت هاربة وسقط نجلي غارقا في دمائه، وعلى الفور تم نقل ابني لمستشفى كفر الشيخ العام وتلقي العلاج اللازم وهو حاليا في المنزل، وأنا ما زلت في قسم الشرطة للسير في الإجراءات القانونية.

ووجه والد الطفل انتقادات لاذعة لإدارة المدرسة وهو فى حالة ذهول من كيفية السماح بدخول أحد إليها يحمل سكينا أو آلة حادة، وهو ما يسبب كارثة مثلما حدث اليوم مع نجلي.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أشرف صلاح، قد تلقى إخطارًا من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من أهالي بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، بالواقعة.

انتقل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، رفقة المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث المركز، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن المدرسة تدعى ر.خ، بينما فرت المعلمة هربًا عقب ارتكابها الواقعة، ويكثف رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ جهودهم لإلقاء القبض على المعلمة.