Advertisements

أهم الأخبار: وزير المالية يعلن عن زيادة كبيرة في مرتبات العاملين بالدولة.. قرار هام لوزارة التربية والتعليم يطبق علي جميع المعلمين.. صرف الحافز الاضافى علي المستوي الوظيفي للعاملين بالدولة.. تعرف علي

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 11:29 ص
نشرة-السبورة
نشرة-السبورة
 
Advertisements
أهم الأخبار:  وزير المالية يعلن عن زيادة كبيرة في مرتبات العاملين بالدولة.. قرار هام لوزارة التربية والتعليم يطبق علي جميع المعلمين.. صرف الحافز الاضافى علي المستوي الوظيفي للعاملين بالدولة.. تعرف علي المستحقين


تداولت عدد من الصفحات الخاصة بالعاملين بالدولة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تصريحات للدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن زيادة مرتبات العاملين بالدولة في الموازنة العامة

وأوضح وزير المالية في تصريحاته له ارتفع الإنفاق العام على مرتبات العاملين بالدولة إلى 318.8 مليار جنيه مقابل 288.8 مليار جنيه فى العام المالى 2020/2019، بنسبة نمو 10.4%.

وأوضح معيط خلال استعراض نتائج الحساب الختامى لميزانية العام المالى 2020/ 2021، مشيرا إلي أن الميزانية، حققت فائض أولى بنسبة 1.46% من الناتج المحلى الإجمالى.


وجهت وزارة التربية والتعليم، دعوة لجميع المعلمين، من أجل التسجيل في ورش العمل من موقع بنك المعرفة المصري من مختلف الناشرين للمساعدة لتحسين مهارات الطلاب في القراءة والكتابة وربط الكتاب المدرسي بالمصادر الرقمية المختلفة والتعرف على استراتيجيات التفاعل الفعَّالة مع الطلاب.


نشر الناشط التعليمي محمد خطاب تدوينة له علي صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن كيفية صرف الحافز الاضافي للمرقى اعتبارا من ٢٠٢١/٧/١ ؟

وقال خطاب في تدوينتة "يتم صرف الحافز الاضافى علي المستوي الوظيفي المرقي عليه الموظف اعتبارا من ٢٠٢١/٧/١ وليس المستوي الوظيفي قبل الترقية" .

Advertisements

تعليقات Facebook