Advertisements

الازهر يزف بشرى سارة لمعلمى اللغة الانجليزية بشأن برنامج السفارة الأمريكية

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 07:59 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
في إطار حرص الأزهر الشريف، على رفع كفاءة معلمي اللغة الإنجليزية.. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن بدء البرنامج الذي يعقده المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية "RELO" يوم السبت الموافق 20-11-2021.


وكانت قد دعا قطاع المعاهد الأزهرية، معلمي اللغة الإنجليزية للتسجيل في البرنامج الذي يعقده المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية (RELO).


ويأتى ذلك بالتعاقد مع المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية (RELO)، بالتعاون مع كلية التعليم المستمر (SCE) بالجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)، عن فرصة تدريب ممولة بالكامل "مجانا" لمدرسي اللغة الإنجليزية بالأزهر الشريف.


ويؤكد القطاع  إن هذا البرنامج المدمج المكون من 60 ساعة على تعزيز التطوير المهني لمعلمي اللغة الإنجليزية في الأزهر الشريف. سيكون البرنامج لمدة عشرة أسابيع "من منتصف نوفمبر حتى نهاية يناير". سيتم إجراء الأسابيع التسعة الأولى عبر الإنترنت، وسيتألف الأسبوع العاشر من تدريب عملي وجهًا لوجه في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 


لفت "الازهر"، ان ستكون الدورات التدريبية في عطلات نهاية الأسبوع "الجمعة والسبت" وتشمل اجتماعين متزامنين حيين "من خلال Zoom" لمدة 3 ساعات لكل جلسة.


وأكد على من يرغب من السادة معلمي اللغة الإنجليزية بالأزهر الشريف التسجيل على الرابط التالي: http://tempuri.org/tempuri.html




Advertisements

تعليقات Facebook