Advertisements

وزير التعليم يزف خبر سارة بشأن تعيين المعلمين بدلا من العمل بالحصة

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 08:50 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
تعيين المعلمين بدلا من العمل بالحصة.. قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، إن محظورات التابلت المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، وهي عبارة عن تأليف كامل من الألف إلى الياء، وخلافه، معقبًا: "كل هذه الأمور هراء أجوف،... الكلام ده من خيال المؤلف".


وتابع "شوقي"، أن الكثير من الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بالترويج للشائعات، مضيفًا أنه في حوار مستمر مع وزير المالية الدكتور محمد معيط، و رئيس الوزراء الدكتورة مصطفى مدبولي، في محاولة للعمل على التغلب على مشكلة نقص المعلمين، معقبًا: "خلال الفترة السابقة تم ضخ ملايين الجنيهات من موارد الوزارة لتعيين المعلمين بالحصة".


 ولفت إلى أن الوزارة تطلب تعيين المعلمين من قبل الدولة، بالرغم من توقف التعيين، ونسعى لإيجاد طاقة أمل في هذه الموضوع خلال الأيام المقبلة بإذن الله.

وفى سياق اخر، شهد موعد إجازة نصف العام 2022، من أكثر الكلمات البحثية التي تحظى على نسب مشاهدة عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل.


ما موعد إجازة نصف العام 2022
- تبدأ الإجازة عقب انتهاء الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 2 فبراير وتستمر لمدة 15 يوم وتنتهي يوم الخميس الموافق 17 فبراير وبذلك تكون أيام الدراسة الفعلية في التيرم الأول 93 يوما، فيما تكون أيام الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الثاني قرابة 97 يوما حيث تنتهي في يوم 21 مايو لتبدأ بعدها امتحانات العلمية النهائية للعام الدراسي يعقبها الامتحانات النظرية.


Advertisements

تعليقات Facebook