Advertisements

المعاهد الأزهرية بشمال سيناء تعلن تعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية غدا

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 11:28 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
نظرًا لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد.. أعلنت المنطقة الأزهرية بشمال سيناء اليوم الجمعة، تعطيل الدراسة في المعاهد الأزهرية بالمحافظة غدًا السبت 20-11-2021.

بناءً على تعليمات المحافظ وبسبب سوء الأحوال الجوية.. قال الشيخ محسن أبوالقاسم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية في بيان: "تعطل الدراسة بالمعاهد الأزهرية بشمال سيناء يوم السبت الموافق 20-11-2021، وتكون الإجازة لكافة الطلاب والمعلمين بالمعاهد فقط.

وتشهد محافظة شمال سيناء ضمن عدة محافظات طقسًا سيئًا وتتعرض مدن المحافظة إلى سقوط أمطار غزيرة ومتقطعة على مدار اليوم وانخفاض في درجة الحرارة ما يؤثر على مختلف مناحي الحياة بالمحافظة.

وكان قد قال الدكتور محمد شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأمطار الغزيرة التي حذرت منها الهيئة، ستضرب الـ7 محافظات، وهي "الغربية، وكفر الشيخ، والإسكندرية، ومرسى مطروح، والبحيرة، والدقهلية، والمنوفية".

الأرصاد تكشف موعد ذروة الأمطار الغزيرة:
- أن الأمطار بدأت من مغرب اليوم، لكنها سقطت بحالة خفيفة إلى متوسطة.

- أن موعد ذروة الأمطار الغزيرة اقترب.

- أن الأمطار الغزيرة سوف تبلغ ذروتها يوم السبت، وقد تمتد إلى يوم الأحد، لذلك نصح المواطنين التزام بيوتهم وقت ذروة الأمطار وحتى انتهاء الموجة، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.





Advertisements

تعليقات Facebook