Advertisements

موعد ومكان جنازة الفنانة سهير البابلي

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 07:20 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
أعلن المخرج عمر زهران، موعد جنازة الفنانة سهير البابلي، والتي توفيت منذ قليل بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 86 عامًا. 

وقال «زهران»، ستكون جنازة سهير البابلي بعد صلاة الظهر، في مسجد الشرطة الشيخ زايد، والعزاء بعد غد الثلاثاء، بمسجد الشرطة.

رضا طعيمة زوج ابنة سهير البابلي يكشف كواليس لحظاتها الأخيرة:
والتي توفيت منذ قليل، داخل أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر. 

وقال طعيمة، إن سهير البابلي أفاقت من غيبوبتها قبل وفاتها بساعة تقريبًا، ورددت الشهادة 3 مرات، بحسب قوله، لأنها كانت تشعر أنها في طريقها للموت.

وفى السياق ذاته، توفيت الفنانة القديرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عامًا، عقب تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر والتي تسببت في احتجازها بالرعاية المركزة.
 

وولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في 14 فبراير 1937، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين. لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، من أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين. 

ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول. ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة .. ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار. 

واعتزلت عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب في عام 2006م عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبة.



Advertisements

تعليقات Facebook