Advertisements

أشرف زكي يفجر مفاجأة عن منح تصاريح لـ"مؤدى المهرجانات"

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 11:09 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة حصول مؤدى المهرجانات الـ19 الممنوعين من الغناء، على تصاريح من المهن التمثيلية.

وقال "زكي": "لن يمنح تصرح لأحد إلا بموافقة النقيب هاني شاكر".


وتابع: "لابد من مواقفة هاني شاكر أولا قبل منح أي تصاريح لهؤلاء المطربين"، موضحا: "لن ألجأ للقانون سألجأ للأعراف والتقاليد".


وأكد الدكتور أشرف زكي: "أي شخص عايز يمثل وهو ينتمي للمهن الموسيقية لابد من موافقة الأستاذ هاني شاكر أولا".

وفى سياق أخر، هاجم  نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، رجل الأعمال نجيب ساويرس وذلك بعد هجوم ساويرس على النقابة عقب صدور قرار بمنع 19 من مطربي المهرجانات عن الغناء.

وقال نقيب الموسيقيين: « نجيب ساويرس قال إنه ما بيسمعش الأغاني اللي بقدمها، وأنا بقوله إني ما يشرفنيش إنه يسمع الأغاني بتاعتي، اللي يسمع المهرجانات ما يشرفنيش إنهم يسمعتي».

وأضاف شاكر في مداخلة له في برنامج الحكاية: «هو بيقول إن مفيش حد بيسمعنى وأنا بقوله كنت تعالى شوف حفلتي في مهرجان الموسيقى العربية وانت تعرف كم ونوعية الجمهور اللي بيسمعني».

وتابع النقيب: «أنا ما علقتش على الفضايح مهرجان الجونة، هو ليه بيتكلم في اللي مالوش فيه، زي مانا مش عاجبه هو برضه مش عاجبني».

ودعمت الإعلامية ريهام سعيد قرارات الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وذلك عبر حسابها بموقع أنستجرام.

نشرت سعيد صورة لهاني شاكر وكتبت معلقة "أمير الغناء العربي اوعى تزعل انت أكبر من كدة بكتير واوعى تعاتب جاهل، مش فاهمين أن لو الإعلام والغنا والتمثيل اتساب من غير رقابة دة هايبوظ الذوق العام".


Advertisements

تعليقات Facebook