Advertisements

خبر صادم منخفض جوي جديد يضرب البلاد في هذا الموعد

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 08:15 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
كشف هيئة الأرصاد الجوية، عن تأثر البلاد، بمرتفع جوي يؤدي إلى أرتفاع درجات الحرارة بداية من السبت الموافق 27 نوفمبر الجارى حتى  29 نوفمبر.

منخفض جوي جديد يضرب البلاد في هذا الموعد
- أنه بداية من يوم الثلاثاء القادم 30 نوفمبر، ستشهد البلاد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على الجزء الغربي من مصر.

- حذر الخبراء من تخفيف الملابس، خلال تلك الفترة وارتداء ملابس ثقيلة في الصباح الباكر وخلال ساعات الليل.

- أنه بداية شهر ديسمبر ستشهد البلاد انخفاض الحرارة بشكل كبير، وذلك بحسب توقعات خرائط النموذج الأمريكي، و هذا بسبب منخفض جوي. 

- ابتداء من يوم 1 ديسمبر وحتى يوم 8 على الأقل، ستكون درجات الحرارة نهارا على القاهرة تبدأ من 21 إلى 24 درجة وكذلك ستكون الحرارة منخفضة على أغلب المناطق ولا تتعدى حاجز 25 درجة. 

- أنه اعتبارا من يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر، يتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح ما بين  "2 الى 4" درجه مئويه.

تظهر يوم الاربعاء 14 نوفمبر:
شبوره مائيه خفيفه من خمسة الى سبعة صباحا على بعض الطرق المؤديه من والى القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه و مدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفي يوم الخميس 25 نوفمبر:
تظهر شبوره مائيه كثيفه الساعه "٥ إلى ٧" صباحا على بعض الطرق المؤديه من و الى القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه و مدن القناه وسط سيناء وشمال الصعيد.


وبداية من  يوم الجمعه 25 نوفمبر الى الاثنين 29 نوفمبر:
تظهر شبوره مائيه من الساعه "٥ الى٧" صباحاً على بعض الطرق المؤديه من والى القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه و مدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.





Advertisements

تعليقات Facebook