الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

قرار جديد من محافظ مطروح بشأن استئناف الدراسة غدًا

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 10:08 م
السبورة

أعلن محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، استئناف الدراسة غدا الأربعاء 24-11-2021، بجميع مدارس مدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة بعد استقرار الأحوال الجوية.

وفى سياق اخر، أعلنت وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، وقف توزيع الوجبات في محافظتي أسيوط وقنا، اعتبارًا من غدًا الأربعاء الموافق 24-11-2021، لحين انتهاء التحقيق بالشكاوى الواردة من بعض المحافظات بشأن التغذية المدرسية للطلاب.
  
وحرص الوزير على التواصل مع مديري التربية والتعليم، بمحافظتي قنا وأسيوط، للاطمئنان على صحة الطلاب، الذين تعرضوا لحالة إعياء إثر تناول الوجبة المدرسية، كما اطمأن على خروج جميع المصابين في واقعة الوجبة المدرسية، بعد تلقيهم العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وفى السياق ذاته، كشف وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، حقيقة ما تم تداوله بشأن وقف التغذية المدرسية مؤقتًا، مؤكدًا أن الخبر عار تمامًا عن الصحة. 

وقال وزير التعليم: التغذية توزع بانتظام في المحافظات ولا شكاوى أو وقف لها، مطالبًا أولياء الأمور بالالتزام لما يصدر من بيان رسمية من الوزارة فقط أو الصفحة الرسمية لوزير التعليم.

وطالب شوقى، من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين بعدم الانسياق للشائعات التي تهدف إلى البلبلة.