Advertisements

عاجل.. الحكومة تعلن عن أخبار سارة للمواطنين

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 12:35 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أعلنت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة هالة السعيد، وذلك في اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، عن عدد من الأخبار السارة تضمنت الآتي:

- الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 9.8% خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، وهو أعلى معدل نمو ربع سنوي على امتداد العقدين الماضيين.
 
-ارتفاع معدل النمو السنوي ليتراوح بين 5.5% و5.7% بنهاية العام المالي الجاري، مدفوعا بالطفرة المُحققة في معدلات النمو بالربع الأول، مشيرة في السياق ذاته.
 
- قطاع المطاعم والفنادق حقق أعلى معدل نمو ربع سنوي بنحو 181.8% بما يعكس التعافي الملحوظ لهذا القطاع بعد تداعيات جائحة "كورونا".
 
- حققت قناة السويس معدل نمو بلغ 20% خلال الربع الأول من العام المالي 2021/2022.

 وفي سياق أخر أنتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رئاسة الدكتور صالح الشيخ، من تقييم 8357 متقدمًا للتقييم في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

انتهاء الجهاز من دراسة كلا من: 
-إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ"التسوية" لـ926 موظفًا من مُختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة مِمّن حصلوا على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة، طبقًا للضوابط والمعايير المُحدّدة في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية

- تثبيت وتعديل الشكل التعاقدي لعدد (244) موظفاً من العاملين بالجهاز الإداري للدولة فضلاً عن دراسة ترقية 2617 موظفًا بمُختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة.

- نقل عدد 854 موظفًا مِنْ وإلى مُختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، وفيما يتعلق بالوظائف القيادية، انتهى الجهاز من دراسة الإعلان عن وظائف قيادية لعدد 27 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة.



Advertisements

تعليقات Facebook