ads
ads
Advertisements

طالب بالإعدادية يعتدي على معلم بعد منعه من معاكسه فتاه بالبحيرة

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 04:23 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين، أحمد حسن رمضان رئيس النقابية بكفر الدوار ، بمرافقة المعلم المعتدي علية في محافظة البحرية، وأن يتولى محامى اللجنة النقابية متابعة تطورات بلاغ الشرطة ضد الطالب، والحفاظ على حقه القانوني والأدبي .

 تحرير المحضر اللازم بالواقعة تهميداً للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق 

وكانت غرفة عمليات نقابة المعلمين، برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، قد تلقت شكوى من المعلم " صابر نعيم الأبيار " والذي يعمل في مدرسة المكمورة الإعدادية المشتركة في منطقة سيدي شحاتة التابعة لقسم شرطة كفر الدوار في محافظة البحيرة اعتدى عليه طالب بالضرب أمام المدرسة وذلك بسبب قيام المعلم بمنعه من معاكسة طالبة بنفس المدرسة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تهميداً للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

  ضباط المباحث يتمكنون من ضبط الطالب واصطحابه لقسم الشرطة   
وتمكن ضباط المباحث من ضبط الطالب واصطحابه لقسم الشرطة وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة ،وتبين من التحقيقات، أنه طالب بالصف الثاني الإعدادي بنفس المدرسة. 

تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين


وكانت نقابة المعلمين ، قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة ، وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين ، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع الفرعيات واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أى معلم يواجه أى مشكلة خلال تأديه رسالته فى تربية وتعليم الأجيال.


وفي سياق أخر أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيان عاجل منبشأن الصف الرابع الابتدائي تضمن الآتي:

- لا صحة لوجود أخطاء في خريطة محافظات مصر بمادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي في نظام التعليم الجديد.
 
- كافة مناهج الصف الرابع الابتدائي بما فيها مادة الدراسات الاجتماعية خالية من أي أخطاء، حيث تم وضعها من قبل خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى، ووفقاً لأحدث المواصفات العالمية للمناهج؛ لتعزيز وتنمية قدرات الفهم والمهارات لدى الطلاب

- مُناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

 -  اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومصادرة أي كتب خارجية يرد بها أخطاء في المناهج.
 
Advertisements

تعليقات Facebook