Advertisements

منحة من السفارة الالمانية.. 1050 يورو راتب شهرى وبدل اقامة.. تعرف على الشروط

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 01:59 م
السفارة الالمانية
السفارة الالمانية
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
أعلنت السفارة الألمانية بالقاهرة عن بدأ التقديم في منحة «عبرالثقافات» لعام 2022، وتعتبر فرصة رائعة للراغبين في التقديم للتدريب العملي، خلال فترة ما بين شهرين إلى ثلاث شهور، في منظمة مضيفة في ألمانيا أو في إحدى الدول الشريكة في البرنامج.


وتقدم السفارة الالمانية منحة للمتقدمين، على ان يحصل الذى تم قبوله فى هذه المنحة على 500 يورو راتب شهرى، بالاضافة الى 550 بدل اقامة، وتتحمل السفارة تكاليف السفر ذهابًا وإيابًا، وتحمل التأمين الصحي.


ويمول برنامج CrossCulture(CC) ما يقارب من 120 متخصصًا ومتطوعًا، من 46 بلد سنويًا، وتمتد فرصة التدريب من شهرين إلى ثلاث شهور، ويقيم المشاركون سواء في ألمانيا أو البلاد الشريكة عن طريق الإقامات المتعقلة بالعمل، وتوفر المنحة العديد من المميزات للمشاركين.


ليقوم المشاركين بزيادة خبراتهم، اكتساب المهارات الجديدة متعددة الثقافات، وفي مقابل ذلك تستفيد المنظمات المضيفة من الخبرة والمعرفة الإقليمية وشبكات الزملاء منCCP، وتوفر لهم المنحة أيضًا حرية المشاركة في ورش العمل والتواصل، والمشاركة في الفعاليات المهنية التي تستضيفها المنحة.


وبعد الانتهاء من المنحة، يعود كل مشارك إلى بلاده حامًلا معه الجديد من الخبرات المتعددة نتيجة التعامل مع الثقافات المتعددة، لتضاف هذه المنحة إلى السيرة الذاتية لكل مشارك منهم، ليتميز كلًا منهم في مجال عمله من خلال ما اكتسبه من المنحة.


وللتقديم فى هذه المنحة من خلال هاتف: +49.711.2225.156.0711.2225.156








Advertisements

تعليقات Facebook