الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

حبس اطراف مشاجرة بالاسلحة داخل احدى المدارس بالقاهرة

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 04:11 م
مشاجرة بالاسلحة
مشاجرة بالاسلحة

القى رجال المباحث بالقاهرة القبض على اطراف مشاجرة بالاسلحة داخل احدى المدارس بالقاهرة، بسبب مشاجرة طالبتين داخل المدرسة، حيث استعانت كل طالبة منهما باقاربها، ودارت مشاجرة عنيفة بالاسلحة.


وامرت النيابة العامة بحبس طرفي مشاجرة بالأسلحة داخل مدرسة بدائرة قسم دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة البلطجة وإثارة الذعر بين المواطنين.


وفى نفس السياق يجرى رجال المباحث بالقاهرة، تحرياتهم حول وقوع مشاجرة بالأسلحة داخل مدرسة في دار السلام، بسبب وقوع مشاجرة بين طالبتين، واستعانت كل منهما بذويها، وحدثت المشاجرة وتمكن رجال المباحث من ضبط الطرفين ويتم التحقيق معهما.


تلقت غرف عمليات النجدة، بلاغا من مسئولي مدرسة في منطقة دار السلام بوقوع مشاجرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتم القبض على طرفى المشاجرة ليتم التحقيق معهم ومعرفة أسباب الحادث.


ويستمع فريق رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، لكشف ملابسات الحادث وأمرت جهات التحقيق بالتحقيق في الواقعة والتحفظ على الأسلحة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.