الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تنشر اسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى.. اضغط هنا

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 02:22 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اليوم الثلاثاء، الموافق 11-1-2022، عن نشراسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى، بشأن امتحانات الترم الاول بالكامل.


وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  اسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى، حقيقة حذف أي جزء من منهجي مادتي العلوم والرياضيات للصف الرابع الإبتدائي، ولمتابعة الاسئلة على بنك المعرفة اضغط هنا عبر رابط المنصة الرقمية HTTPS://DI.GOV.EG/، ولا بد من عمل متابعة للتمكن من تحميلها اليوم.

 
اسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى، وقال وزير التعليم، في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه «لا يوجد حذف أو إطلاع في مناهج العلوم والرياضيات للصف الرابع الإبتدائي».


وواصل طارق شوقى اسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى «ما لم يتم دراسته من محتوى الترم الأول في العلوم والرياضيات، سوف نستكمل دراسته بالتسلسل الطبيعي بعد أجازة منتصف العام»، لافتًا إلى أن "باقي المواد يمتحن الطلاب في منهج الترم الأول كاملاً».


واكد الوزير عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: اسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائى "أن ما تبقى هو النشاط رقم ١٣ ،١٤ من المفهوم الثالث والمفهوم الرابع كاملا ومشروع الوحدة وهذا يحتاج من ١٢ -١٤ حصة في الترم الثاني (أى شهر تقريبا)".