Advertisements

عاجل .. الاسباب الحقيقية وراء تأجيل امتحانات اليوم الاربعاء 19-1-2022 فى المدارس

الأربعاء 19/يناير/2022 - 09:59 ص
لجان امتحانات
لجان امتحانات
كتبت - جهاد عبدالسلام
 
Advertisements
اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قرارا بشأن تأجيل امتحانات الترم الاول للعام الدراسى 2021-2022، اليوم الأربعاء، الموافق 19-1-2022على مستوى الصفوف الدراسية بكافة انحاء الجمهورية.


ويعود السبب الحقيقى وراء تأجيل امتحانات اليوم الاربعاء الى إجازة عيد الغطاس للإخوة المسيحيين، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم منح الطلاب اليوم الأربعاء إجازة بسبب عيد الغطاس، موضحة أن الامتحانات يتم استئنافها الخميس 20 يناير.
 

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد أنه لا يوجد تعطيل للدراسة ولا تأجيل للامتحانات ولا تغيير في مواعيد إجازة منتصف العام، وتطبق الإجراءات الاحترازية بكل دقة وفقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان للوقاية من فيروس كورونا.
 

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قررت إلغاء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسى الأول على أن تعقد الامتحانات جميعها ورقيا، حيث أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلغاء الامتحانات الإلكترونية وعقدها ورقيا سواء الأسئلة الاختيار من متعدد التى تمثل 70% أو المقالية التى تمثل 30%، مشيرا إلى أن ذلك يأتى ذلك تيسيرا على الطلاب.


Advertisements

تعليقات Facebook