الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

استمرار التعادل السلبي بين مصر والسنغال حتى نهاية الشوط الإضافي الثانى

الأحد 06/فبراير/2022 - 11:37 م
أرشيفية
أرشيفية

انتهى الشوط الإضافي الثاني من مباراة منتخب مصر ضد السنغال بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما مساء الأحد على استاد أولمبي فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح لتحديد بطل النسخة الحالية من أمم إفريقيا.

 

ساد التعادل مباراة منتخب مصر مع نظيره السنغال سلبيا بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة التي تجمعهما على استاد أولمبي في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، لتحديد بطل النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا.


جاءت بداية المباراة بأفضلية من نصيب منتخب السنغال الذي شن أكثر من هجمة من الجبهة اليمنى لمنتخب مصر، حتى تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة نتيجة عرقلة ساديو ماني لاعب السنغال من قبل محمد عبد المنعم، وتقدم ساديو ماني لتسديدها ولكن تصدى لها ببراعة محمد أبو جبل في الدقيقة السادسة وحولها إلى ركلة ركنية ويحافظ على نظافة شباك الفراعنة.


وهدد اسماعيلا سار مرمى منتخب مصر في الدقيقة 12 بعد استلام تمريرة على حدود منطقة الجزاء وسددها على مرمى الفراعنة ولكن أمسك بها أبو جبل، وتحصل منتخبنا الوطني على ركلة حرة في الدقيقة 13 ولعبها صلاح داخل منطقة الجزاء ولكن لم يجسن لاعبي الفراعنة التعامل معها.


ونجح منتخب مصر في التحكم في رتم المباراة بعد مرور 12 دقيقة من عمر المباراة، في محاولة للتحكم في رتم المباراة.


ويخوض منتخب مصر مباراة السنغال بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمود الونش وأحمد فتوح في الدفاع وحمدي فتحي وعمر السولية ومحمد النني في الوسط ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش في الهجوم.



اقرأ المزيد: