الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

غلق مركزين للدروس الخصوصية في محافظة القاهرة

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 09:02 م
أرشيفية
أرشيفية

شنت الأجهزة التنفيذية التابعة لحي النزهة في محافظة القاهرة، حملة لمراجعة تراخيص المحال ومراكز الدروس الخصوصية، وذلك تنفيذا لتعليمات نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية المهندس إبراهيم صابر.
 
ونجحت الحملة، في إغلاق وتشميع  مركزين للدروس الخصوصية، وذلك لإدارتهما بدون ترخيص، أحدهما كائن في شارع الانشراح، والآخر بشارع الدكتور سمير شطة، في نطاق حي النزهة.

 اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المركزين من إغلاق وتشميع في استجابة فورية بشأن الشكوى

وأوضحت رئاسة المنطقة الشرقية، أن المركزين وردت بشأنهما شكوى، حيث وجه المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، في استجابة سريعة، الأجهزة التنفيذية لحي النزهة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المركزين من إغلاق وتشميع، في استجابة فورية بشأن الشكوى، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بالاستجابة الفورية لبلاغات وشكاوى المواطنين، مع ضبط جميع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وفي سياق أخر وافق مجلس النواب علي القرار الجمهوري رقم 11 لسنة 2022 الذي أصدره الرئيس السيسي، على اتفاق منحة التعاون المصري السويدي لتحسين استقرار وكفاءة شبكة الكهرباء بين وزارة التعاون الدولي والصندوق السويدي الدولي (المؤسسة المالية التنموية لمملكة السويد) بمبلغ 10 ملايين كرونة سويدية.

اقرأ المزيد: