الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

طرق تعليم الانجليزية للاطفال بشكل مُمتع وسهل

الأربعاء 23/مارس/2022 - 05:56 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اللغة الانجليزية هي لغة العصر والأكثر إنتشاراً في المجالات والعلوم المختلفة، تعليم الانجليزية للاطفال في وقت مبكر سوف يمنحهم القدرة على استيعاب اللغة بشكل قوي وفهم جميع قواعدها إلى أقصى حد ممكن. تحتوي اللغة الانجليزية على العديد من الأساسيات والقواعد التي يجب أن يتم فهمها بشكل جيد في الطفولة حتى يستطيع الشخص إتقان اللغة بأفضل صورة ممكنة. الأطفال في سن الرابعة مؤهلين بشكل جيد لتعلم اللغة الانجليزية ولابد أن يكون ذلك عبر قنوات مُتخصصة مثل مدرسة Novakid.

مع مرور الوقت قد عرف الجميع مدى أهمية تعليم الانجليزية للاطفال في نشأتهم حتى يستطيعوا أن يحصلوا على الإتقان الجيد لكل مفاهيم اللغة ويصبحوا مؤهلين إلى أقصى درجة إلى السفر لأي مكان والتعرف على العلوم والثقافات المختلفة بدون أي صعوبة. Novakid هي مدرسة تعليم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت للاطفال وبالاخص في الاعمار من 4 إلى 12 عام وذلك عبر توفير دروس تعليمية عبر الإنترنت ومتخصصين في ذلك.

كيف يتم تعلم الانجليزية للاطفال عبر الانترنت في مدرسة  Novakid 

لقد أهتمت مدرسة Novakid بطرق تعليم الانجليزية للاطفال البالغين من عمر 4 إلى 12 عام بشكل أساسي وذلك عبر العديد من الأدوات التعليمية والأشخاص المُدربين وأصحاب الخبرات الكبيرة في التعامل مع الأطفال في هذة الفئة العمرية. تعلم الانجليزية للاطفال يجب ان يتم تدريحياً ومن خلال إتباع الوسائل البسيطة وحتى الوصول إلى الطرق المعقدة التي يستطيع الطالب إدراكها وفهمها مع مرور الوقت. وتعتمد مدرسة Novakid على العديد من الوسائل في ذلك مثل: -

·         جميع الدروس التعليمية يتم توفيرها عبر ناطقين مُحترفين ومعلمين مؤهلين لذلك من خلال الإنترنت.

·         الفصول الدراسية لقواعد اللغة الانجليزية تعتمد على الألعاب والأشكال المُبسطة حتى يستطيع الأطفال إدراكها.

·         يتم وضع برامج تعلم الانجليزية للاطفال بطريقة مُتدرجه حتى يستطيعوا فهم أصعب القواعد بعد مرحلة التعلم المبدأية وحتى الاحتراف.

·         الحصص التعليمية للأطفال تستمر نحو 25 دقيقة مع مُعلمين مُحترفين بالإضافة إلى إمكانية التحدث بشكل مباشر معهم خلال بعض الحصص التعليمية.

·         تمنحك مدرسة Novakid التعليمية عبر الإنترنت فرصة لأطفالك كي يندمجوا بشكل قوي في اللغة الانجليزية وذلك من خلال خبرة المعلمين في التعليم عبر الإنترنت بأسهل الوسائل.

مزايا تعلم الانجليزية للاطفال عبر مدرسة Novakid على الإنترنت


مدرسة Novakid لديها فريق متخصص في اللغة الانجليزية كلغة ثانية ولديهم خبرة معروفة في كيفية تعليم اللغة عبر الإنترنت. يُمكن للأطفال أن يستفيدوا من تلك الخبرة الطويلة في تعلم كافة مهارات اللغة الانجليزية عبر الإنترنت وبدون الذهاب إلى أي مكان. يتم مراجعة العملية التعليمية باستمرار من جانب مؤسسة Novakid والعمل على تحسين الدروس التعليمية للأطفال والمناهج الخاصة باللغة الانجليزية لكافة الفئات العمرية. نظراً للأمراض المنتشرة والأوبئة، فلم تعد هُناك حاجة لإنتقال أطفالك بعيداً من اجل تعلم الانجليزية. الدروسة الإلكترونية والمعلمين عبر الإنترنت سوف تساعد على تعلم الانجليزية للاطفال بالصورة المناسبة.

يُمكن للآباء أن يطمئنوا بأفضل صورة على أبنائهم الذين يتعلمون اللغة الانجليزية عبر الإنترنت وذلك نظراً لأن المعيار الأوروبي في الدروس والمناهج هو الذي يتم تطبيقه بشكل مباشر في طريقة التعليم والمناهج الدراسية للأطفال كما أن المعلمين يتبعوا ذلك المنهج بالصورة الصحيحة. يُمكنك أن تساعد أطفالك على تعلم الانجليزية بدون الذهاب بعيداً والحفاظ عليهم من خلال الإنترنت وعبر دروس إلكترونية لا تستغرق أكثر من 25 دقيقة.

هل حان الوقت لتعلم الانجليزية للاطفال

لا يُمكن أن نُهمل تعلم اللغة الانجليزية للأطفال ونحن نعرف مدى أهميتها وكيف أن كافة العلوم الحديثة والقديمة مُتاحة بهذة اللغة كما أن العالم أصبح يتداولها بشكل رئيسي. الأطفال في عمر الأربعة أعوام مؤهلين بشكل جيد لاستقبال تلك اللغة وفهم جميع قواعدها. حتى عمر الثانية عشر يُمكن للطفل أن يستوعب جميع القواعد الأساسية للغة الإنجليزية حتى يكون مؤهل لأي نوع من الدراسة في المستقبل.

تعلم الانجليزية للاطفال هو أفضل استثمار يُمكن أن نُقدمه لهم في بداية حياتهم. مدرسه Novakid هي الحل الأمثل بالنسبة لاطفالك كي يتعلموا قواعد اللغة الإنجليزية العامة والهامة ويستطيعوا أن يصلوا إلى أكبر قدر من الاحترافية فيما بعد ذلك